اتصل بنا
البريد الإلكتروني:jack@jianghehaisteel.com
Skype:627577032@qq.com
العنوان: No.118 بييوان الطريق، شرق مدينة الصلب، منطقة شيشان بوشي، جيانغسو، الصين
صلب الذى لا يصدأ إنتيرغرانولار تآكل:
Jun 26, 2017

التداخل بين الحبيبات هو تآكل موضعي مشترك. التآكل يتطور على طول الحدود الحبوب من المعدن أو سبيكة أو المنطقة المجاورة لها، حيث تآكل الحبوب نفسها طفيفة، ويسمى هذا التآكل التآكل بين الحبيبية.

هذا التآكل يجعل قوة ملزمة بين الحبوب ضعفت إلى حد كبير، قوة ميكانيكية خطيرة يمكن أن يكون فقدت تماما. على سبيل المثال، والتآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ I- شعاع، والسطح تبدو مشرقة جدا، ولكن لا يمكن أن تصمد أمام كسر تدق ضوء سيتم تقسيمها إلى جسيمات دقيقة. كما التآكل بين الحبيبات ليست سهلة للتحقق، لذلك المعدات تينغمين كسر فجأة عشرة، فمن ضار جدا. الفولاذ المقاوم للصدأ، سبائك النيكل القائم، سبائك الألومنيوم، سبائك المغنيسيوم، وما هي المواد الحساسة للتآكل بين الحبيبية. في حالة التدفئة أو عملية لحام سوف يسبب مشاكل التآكل بين الحبيبية. مع التآكل بين الحبيبات كما الأصل، في العمل المشترك من الإجهاد والمتوسطة، ويمكن أن تجعل الفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم وغيرها من التآكل الإجهاد الناجم عن الحبيبية، لذلك التآكل بين الحبيبية هو في بعض الأحيان تمهيدا للتآكل الإجهاد.

في ظل الظروف العادية للتآكل، والنشاط الحد من الحبوب في سبيكة التخميل ليست كبيرة، ولكن عندما يكون لديه حساسية للتآكل الحبيبية، والنشاط بين الحبيبات كبيرة جدا، وهذا هو، هناك إمكانية معينة بين شعرية والحدود الحبوب الفقراء، ويرجع ذلك أساسا بسبب التغيرات في المنظمة عندما لا يتم تسخين سبيكة. لذلك التآكل بين الحبيبية هو التآكل المحلي الناجم عن عدم التجانس الكهروكيميائية الأنسجة. وبالإضافة إلى ذلك، هناك شوائب في حدود الحبوب، في وسط معين سوف يسبب أيضا التآكل بين الحبيبية.